منتديات حنان الطرايرة الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي للنجمة حنان الطرايرة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حــــــوار بين السمين ونحيــــــف

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1حــــــوار بين السمين ونحيــــــف Empty حــــــوار بين السمين ونحيــــــف الأربعاء أبريل 28, 2010 12:47 pm

ع ا ش ق ة ا ل ت ح د ي

ع ا ش ق ة ا ل ت ح د ي

حــــــوار بين السمين ونحيــــــف

ـالنحيف : وينك فيه يا الدبسمعت انك متنكر وموقف في الشارع والعالم يدورون حواليك يحسبونك دوار ههههه
السمين : لا يا العصكولأنا اللي سمعت انك متنكر وداخل مكتبه وقاعد على أساس انك قلم رصاص

النحيف : يا رجال كل؟؟؟؟؟والله لو تصبغ جوانبك اسود وظهرك اصفر صرت كنك حراثه هههه

السمين : الحين من زين جسمكوألا نسيت يوم طلعنا البر ونمت على طعس بغى يدعسك ونيت يحسبك حيه ( أم جنيب ) هههه

النحيف: احلف بالله ..انتوجسمك انك لو تنسدح على جنبك الايسر وترفع يدك اليمنى صرت كنك عفريتة قلابي ههههه

السمين : قوووووويههاههاهاهاهاه لكن شكلك نسيت يوم تمرض وتروح الدكتور وقال نبي نسوي لك اشعهx قالمايحتاج وخذك وحطك على لمبة المكتب وشاف وش اللي فيك

النحيف : يارجال من شفتك لينجيت تركب السياره دهنت جوانبك بفازلين علشان تدخل في السياره وانا غاسل يدي منك

السمين : ايه ولين ركبت جنبيقمت اعشق فيك احسبك القير من نحفك ههههه

النحيف : أقول أها بس أهااا عنبوك من سمنتك صار الواحد يشوف خدودك وهوواقف وراك صايره خدودك كنها مخابي كوت فيها فصفص ههههه

السمين : اقول الحين متميلحنفسك انت وعصاقيلك اجل تبيني اصير مثلك لين جاء هواء طقو اهلك في ثوبك مسمار فيالأرض يخافون عليك تطير

النحيف : تدري كل ماشفتك ياالنفيخه تذكرت رجال كفرات ميشلان اللي فيالدعاية كع كع كع كع كع

السمينتصدق بالله لو تمر من جنب جيب الدوريات أنك تشوش على جهازهم ههههه

النحيف :مسكين والله لوافصخك ثوبك وفنيلتك واجلسك على الارض جوك التايلنديين يعبدونك يحسبونك بوذا ههههه

السمين : ماشفت نفسك وانت واقفترى رجليك ساق بدون ركبه

النحيف :اقول سمعت ان اهلك يروشونك في الحوش بمكانس من كبرك

السمين : انا سامع انك تتروشفي المغسله

النحيف : اناسمعت انهم صوروك يبون يطلعون لك جواز وحطو صورتك وكتبو تحتها

السمين : انا سمعت انهمصوروك 4 في 6 طلعت كلك

النحيف : انا سمعت انك اذا بغيت تركض تنسدح وتتدربا على جنبك ... أسرع لكههههه

السمين : اقول رح بسوراك انت ووجهك كنه مكان بريك سيكل ههههه

النحيف :ههههه ضحكتني انت وخدودك كنها دف طقاقه .

السمين : اقول شف شكلك كنكريال بيد بزر .

النحيف : اقول شف خشمك كن متعلق به عيل ( طفل ) ههه

السمين : لا من زين خشمك كنهأصبع عيل ( طفل بس مب الأول هذا واحد ثاني ) ههههه

النحيف : اقول قم بس قم انتوشكلك كنك وايت مياه غير صالحه للشرب .

2حــــــوار بين السمين ونحيــــــف Empty رد: حــــــوار بين السمين ونحيــــــف الأربعاء أبريل 28, 2010 1:05 pm

**نوني عنوني**

**نوني عنوني**
مديرة المنتدى

هع
هع
هع

يسلموؤوؤوؤ

https://demaaahbshaaar.yoo7.com

××دمدوم××

××دمدوم××

يسلموؤووؤ
ويعطيك العافيه